القائمة الرئيسية

الصفحات

تشيلسي - بورنموث التوقعات: سوف يصحح لامبارد الهزيمة في الجولة الأخيرة

تعرض بورنموث لوباء الإصابات. سوف تشيلسي التعامل بسهولة مع جنود الاحتياط الخارجي.



هزم تشيلسي ليل في مباراة دوري أبطال أوروبا ودخل في التصفيات من البطولة. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتفظ البلوز بمكانه في المراكز الأربعة الأولى ، ولكن بسبب الاختلالات الأخيرة ، ضاقت الفجوة بين المنافسين بشكل ملحوظ. سجل فريق فرانك لامبارد ثلاث نقاط فقط في آخر أربع مباريات في البطولة المحلية.

في بورنموث ، الأمور أسوأ. تعرض الكرز لخمس هزائم متتالية ويتقدم
الآن بفارق نقطة واحدة عن ساوثهامبتون في منطقة الهبوط. فريق إدي كيف أهدر وباء الإصابات. لم يتمكن جنود الاحتياط من مواجهة الأدوار المتزايدة ، مما أدى إلى مشاكل كبيرة.

يستمر فرانك لامبارد في بناء الفريق. ستكون المباراة التي فاز بها الأسبوع في دوري أبطال أوروبا فقط لتشيلسي. تعودت الأندية الإنجليزية على تقويم مزدحم. حصل أزرق على مشاعر إيجابية وممارسة تنافسية ولعب بشكل أفضل.

ومع ذلك ، فإن المسألة ليست فقط في المضيفين. مشاكل بورنموث مع مستوصف مزدحم لا تزال ذات الصلة. "الكرز" ستستغني عن سبعة فنانين مهمين ، من غير المرجح ظهور لاعبين إضافيين على أرض الملعب. إدي هاو في وضع رهيب ، حيث أن أقرب احتياطي لا يتناسب مع مستوى الدوري الممتاز.

سيحاول تشيلسي إعادة التأهيل أمام الجماهير بعد هزيمة إيفرتون في الجولة الأخيرة. فريق فرانك لامبارد يخلق بانتظام مشاكل لنفسها في موقف دفاعي. يعد "بورنموث"
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات